ads

طرحة العروس


تعتبر إكسسوارات العروس من أهم أساسيات جمالها يوم الزفاف، ولابد أن تكون ملائمة لها ولشكل جسمها، ومن أهم هذه الإكسسوارات طرحة العروس وخاصة طرحة العروس المحجبة والتي تكمل جمال العروس، ولاختيارطرحة العروس لابد أن تتناسب مع شكل وطول الفستان، وأهم من ذلك وجه العروس.

تقول خبيرة التجميل والطرح إن لفات الطرح للعروس المحجبة تعتمد على الإكسسوارات، ومازالت موضة الأدوار مستمرة فى لفة الطرح، لأنها تعطى جمالا واختلافا للعروس. ويعتمد اختيار لفة الطرحة ووضع الإكسسوارات على وجه العروس.



وتضيف خبيرة التجميل: إذا كانت العروس وجهها صغير فتوضع الإكسسوارات على الوجه من الجانبين لتبرز الوجه، أما إذا كان وجهها عريضا فتوضع الإكسسوارات من فوق الطرحة على الجبين،اما العروس صاحبة الوجه طويل توضع الإكسسوارات من ناحية الخدين حتى يصبح الوجه مستديراً، وتشير الخبيرة إلى غياب موضة التيجان هذا الموسم، ولكن هناك عروساً تصر على ارتداء التاج التقليدى، فتحاول خبيرة التجميل التعامل مع الموقف وفق ما يتطلبه وجه العروس، وعموما فالتاج يستخدم مع العروس صاحبة الوجه المستدير جدا.


وتضيف الخبيرة: أما عن ربطات السهرات الخاصة أصبحت تعتمد أيضا على الابتكار والتنويع بإضافة إكسسوارات من الماس أو الترتر، ومن أحدث هذه اللفات هى "الأسبانش"، وهى لا تليق إلا على الوجه المستدير، أما الوجه الطويل فننصح بلف الطرحة العادية "ربطها من عند الرقبة" لتملى الوجه، ويجب استخدام الطرح التل التى تعطى دورن للوجه.

طرحة العروس:
طرحة العروس
طرحة العروس
طرحة العروس
طرحة العروس
طرحة العروس 

طرحة العروس
طرحة العروس 

طرحة العروس
طرحة العروس

طرحة العروس المحجبة:
طرحة العروس
طرحة العروس 

طرحة العروس 

طرحة العروس
طرحة العروس 

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.