ads

طرق خياطة سوستة

طرق خياطة سوستة:
السوستة ذات المرد الامامي :يعد هذا النوع من الصور التقليدية لاستخدامات السوستة،ويستخدم مع البلطلونات الرجالي ،كما انه يستخدم احيانا في الملابس الحريمي ايضا للشكل الانيق الذي يضيفه هذا النوع من حيث اسلوب القفل حيث يتراكب الجانب الايمن على الجانب الايسر من المرد،في الملابس الرجالي ،يتراكب الجانب الايسر على الجانب الايمن من المرد ،ويصلح استخدام اغلب اشكال السوست مع ذلك النوع ،وان كان يفضل استخدام السوست المعدنية مع البلطلونات الثقيلة مثل الجينز.  
السوستة السحرية :يختلف هذا النوع من السوست عن السوستة التقليدية حيث يختفي في خط الخياطة عند قفلها ولا يظهر منها سوى السحابة ،وتوجد دواسة سوستة خاصة  لهذا النوع من السوست على الرغم من ان دواسة السوستة العادية تكفي لهذا الغرض ،قومي بكي طرفي السوستة لاعلى لتسهيل تركيب السوستة ،ولابد من تركيب السوستة السحرية على خط خياطة مفتوح وخياطتها فقط بطرفي الخياطة. 
السوستة المكشوفة:يتم استخدام ذلك النوع من السوستة على السوتشيرت وملابس التريكو الاخرى حيث لاتوجد بها اية خياطة ،ويستلزم تبطين الفتحة بالفازلين لتقويتها،ويتم شقها بعد ذلك بطول خط المنتصف الى الداخل بمقدار 1سم من الجزء السفلي والقص جهة الاركان،يمكن تركيب السوستة على ظهر القماش مع قلب القطعة المثلثة لاسفل عند الجزء السفلي ،بعد القيام بذلك يمكن خياطة وجه قماش الرداء مستخدمة الغرزة العلوية كما تشائين.
سوستة
 طرق خياطة سوستة:
-يمكن ان تضفي السوستة المكشوفة الموجودة في الاجزاء الامامية من الرداء والاساور والجيوب شكلا رائعا بالنسبة للرداء البسيط.
يمكن تقصير السوستة من خلال خياطتها بالطول المطلوب باستخدام غرزة الحشو ثم قص الزائد ،يمكن اضافة قطعة شريط الى جانب الخياطة لاطالة تلك المساحة من اجل تسهيل تركيب السوستة،وينصح بقص الاجزاء المتداخلة من جراء خياطة السوستة بالرداء لتقليل تكديس القماش ،وثمة اشكال مختلفة لاستخدام السوستة والشائع منها السوستة التي يتم تركيبها في المنتصف والسوستة ذات المرد والسوستة المزودة بمرد امامي.

-خيطي اماكن التئام اجزاء الرداء تاركة الفتحة لوضع السوستة،اثني طرفي الخياطة لاسفل وقومي بالكي ثم إدراج القدم الخاصة بخياطة السوستة والتي ينبغي ان تكون في تكوين ماكينة الخياطة.
سوستة

سوستة
سوستة
سوستة
سوستة
سوستة
 سوستة

سوستة
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.